أبريل 23, 2023

تصميم فيلا بالسعودية

تصميم فيلا بالسعودية بالطراز الحديث لتصميم الواجهات المعمارية الحديثة

كيفية الحصول على تصميم خارجي احترافي

1. حدد أهداف المشروع الخطوة الأولى للحصول على تصميم خارجي احترافي هي تحديد أهداف التصميم الخاصة بك، حيث سيساعد ذلك في وضع الأساس لجميع قرارات التصميم الخارجي المستقبلية، بما في ذلك نوع التصميم الخارجي والميزانية والجدول الزمني. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في إنشاء تصميم خارجي حديث لمنزل صغير في المناظر الطبيعية الخاصة بك، فإن أهداف التصميم ستحدد بالتأكيد كيف سيبدو المنزل.

2. تحديد موقع التصميم ومناخه تؤثر خصائص الموقع على التصميم الخارجي حيث تلعب التضاريس دوراً كبيراً في تحديد اتجاه التصميم، نوع الأساس الذي يجب استخدامه، طريقة الوصول إلى الموقع، موقع مواقف السيارات، احتمالية الحاجة إلى أشجار إزالة، الخ. ويجب أيضًا تحديد ما إذا كان مناخ الموقع رطبًا وباردًا. ولذلك، مطلوب جدران سميكة معزولة في التصميم. أم أن المنطقة حارة ومعرضة للحرائق؟ فهل هناك مواد بناء معينة يجب تجنبها، أو تعرضها للرياح والأمطار الغزيرة؟ ولذلك يجب التخلي عن الأعمدة العالية لتقليل ارتفاع السقف.

3. اختيار خدمة التصميم الخارجي المناسبة التصميم الخارجي هو أهم خطوة في أي مشروع تصميمي، سواء كنت تصمم منزلاً أو مطعمًا أو أي شيء آخر. لتحقيق تصميم خارجي مدروس، تحتاج إلى مصممين خارجيين خبراء في استخدام برامج التصميم والتصميم الهندسي. يمكنك التواصل مع هؤلاء الخبراء من خلال خدمات التصميم الخارجي المتاحة على موقع الخمسات، أكبر سوق لبيع وشراء الخدمات المصغرة في المملكة العربية السعودية. يمكنها تلبية احتياجات التصميم الخارجي الخاصة بك لأي نوع من المباني التي تريدها، سواء كان منزلًا بتصميم حديث أو معاصر، أو فيلا ذات تصميم خارجي تقليدي كلاسيكي، أو تصميم المناظر الطبيعية والمناظر الطبيعية والمزيد. اختر أفضل خدمات التصميم الخارجي في الخمسات؛ قم بالاطلاع على جميع الخدمات ذات الصلة التي يقدمها المصممون، وراجع نماذج من أعمالهم السابقة، واقرأ شهادات العملاء الذين تعاملوا معهم، ثم اختر المصمم الأفضل وناقش احتياجاتك وأهدافك معه.


المطلوب من العميل

1-ارجو ارفاق المخطط المعماري او صور او فيديو للتصميم الحالي 
2-يمكنك الاتصال بنا لتحديد المخططات المطلوبة 

ما هي تكلفة التصميم الخارجي؟

لا يوجد سعر محدد لخدمات التصميم الخارجي حيث تختلف التكاليف بناءً على عدد من العوامل أهمها: حجم التصميم: تتأثر تكلفة التصميم الخارجي بشكل مباشر بحجم التصميم، فكلما تم تقديم تفاصيل أكثر سواء كانت الألوان أو الإضاءة، كلما ارتفعت التكلفة. تتطلب كل خطوة المزيد من الطبقات وبالتالي المزيد من التفاصيل. مدة العرض: تعتمد مدة تقديم التصميم على حجم الملف ومستوى الواقعية. يتطلب كل كائن في التصميم الخارجي معالجة محددة ووقتًا إضافيًا. إذا كنت تريد عرضًا عالي الدقة، فهذا يعني تفاصيل أكثر صحة وبالتالي وقت معالجة أطول وسعر أعلى. تجربة المصمم: كلما زادت خبرة المصمم، زادت التكلفة. عندما تطلب من مصمم محترف يتمتع بالمهارات الكافية لتصميم المظهر الخارجي، فإن السعر سيكون أعلى بالتأكيد.

نتائج اعمالنا

عدد الطلبات التي تم تنفيذها 103 مشروع

9.5%

تقييم العملاء

100%

معدل الطلبات المكتمله

18.624

زوار الصفحة