مايو 15, 2024

افضل المواقع المجانية لتصميم الصور بالذكاء الاصطناعي

تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي

مواقع مجانية لتصميم الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي

اكتسب تصميم الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي (AI) شعبية في الآونة الأخيرة، حيث توفر التكنولوجيا الحديثة ثروة من الفرص لإنشاء صور مذهلة بسهولة وسرعة إذا كنت تبحث عن أداة مجانية لتمكينك من تصميم الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، يمكن أن تساعدك المواقع التالية:

 

1. Deep Dream Generator

يتيح هذا الموقع للمستخدمين إضافة تأثيرات الذكاء الاصطناعي إلى صورهم. باستخدام مجموعة متنوعة من الفلاتر والتأثيرات، يمكنك تحويل صورك إلى أعمال فنية فريدة من نوعها.

2. Artbreeder:

يعتبر Artbreeder منصة مذهلة تتيح للمستخدمين توليد الصور باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي. يمكنك تحميل صورة أو استخدام الصور المتاحة في المكتبة وتعديلها لإنشاء صور جديدة فريدة من نوعها.

3. DeepArt.io:

يسمح لك  بتحويل صورك إلى قطع فنية مستوحاة من أساليب فنية مشهورة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي. يمكنك تحميل الصور وتحديد الأسلوب الذي ترغب في تطبيقه على صورتك.
أعمال فنية مستوحاة من الأنماط الفنية الشائعة. يمكنك تحميل صورة وتحديد النمط الذي تريد تطبيقه على صورتك.

4. RunwayML:

هذا الموقع يقدم واجهة سهلة الاستخدام لتجربة النماذج الجديدة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي. يمكنك استخدام RunwayML لإنشاء صور فنية فريدة أو تحسين صورك بأساليب متقدمة.
 لإنشاء صور فنية فريدة من نوعها وتحسين صورك بتقنيات متقدمة.

5. DALL-E by OpenAI:

هذه التجربة الجديدة من OpenAI تمكنك من إنشاء صور جديدة باستخدام الذكاء الاصطناعي. يمكنك إدخال وصف للصورة التي ترغب في إنشائها، وسيقوم DALL-E بتوليد الصورة المطابقة.

 

الخلاصة

هذه هي بعض المواقع المجانية التي يمكنك استخدامها لتصميم الصور بالذكاء الاصطناعي. استمتع بتجربة إنشاء صور فنية مذهلة ومبتكرة